FACULTY OF SCIENCE
Purpose of the theory 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا Purpose of the theory 829894
ادارة المنتدي Purpose of the theory 103798
FACULTY OF SCIENCE
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

FACULTY OF SCIENCE

منتدى طلبه كليه العلوم والكليات العمليه

الرئيسية7elm 3oloumأحدث الصورالتسجيلدخول
https://7elm.forumarabia.com/index.htm
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اسطوانه هيرنز بوت 9,6 للصيانه تحميل مباشر
Purpose of the theory I_icon_minitimeالسبت أبريل 25, 2015 12:17 am من طرف kimou ki dayer

» قصص أدبية من الاعماق
Purpose of the theory I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 16, 2014 9:16 pm من طرف ياسمين جوما

» صور مريهان حسين (مزه مزه مزه)
Purpose of the theory I_icon_minitimeالخميس يونيو 28, 2012 5:13 am من طرف حماده عثمان

» قصة حب احمد وديما على الانترنت ( قصه مؤثرة جداااا )
Purpose of the theory I_icon_minitimeالجمعة يونيو 15, 2012 5:23 am من طرف zineb

» برنامج مغير الصوت للجوال
Purpose of the theory I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 20, 2012 3:31 am من طرف سامح

» قاموس فيزياء انجليزى لعربى والعكس
Purpose of the theory I_icon_minitimeالأربعاء يناير 04, 2012 11:57 pm من طرف hadi almawt

» انا بهدى النفوس مش أكتر
Purpose of the theory I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 17, 2011 10:49 pm من طرف ياسمين

» رسايل جميله جدا
Purpose of the theory I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 16, 2011 10:27 pm من طرف ياسمين

» رســـائـل رومــانسـية رســـــائل حـــب
Purpose of the theory I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 16, 2011 10:20 pm من طرف ياسمين

Purpose of the theory

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
physics
عضو بيحلم جديد
عضو بيحلم جديد

عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

Purpose of the theory Empty
مُساهمةموضوع: Purpose of the theory   Purpose of the theory I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 14, 2010 8:16 am

Purpose of the theory

There is a need for a single unified theory, could explain all the phenomena of nature. And shorten all theories of physics in one, able to explain and interpret all what interpreted by earlier theories. At the conclusions for the future of the realities of the universe. And interpretation of what all theories can not be interpreted or understood by old theories. Then put a convincing philosophical theory based on scientific facts, which no doubt, unite the human spirit, and do not accept the interpretation. Unite all the forces in nature on the basis that is properties of the material. And give causal explanation of all events. To be simple and streamlined, as the simplicity of the universe. And give explanations on the interpretation that other theories failed.
This theory is different and clashing with the old concepts, but not with the truth, a single, unified comprehensive and integrated manner, the basis of truth. The most important thing is unified among the laws that apply to the solar system with the atom laws, it is causal theory of distinction.

most of our concepts of physics, were based on fallacious grounds. the wave characteristics of the particles, and zero mass, And idle talk about the fourth dimension, jumps of Niels Bohr electrons, the myopia of grand explosion theory, madness of mathematics and dimensions in superstrings theory.

That this theory, identify the black holes, dark matter, and sunspots. The earth's Warming, and the effects of the space shuttle out on the climate and gravity. And provide a deeper understanding of the so-called forces of nature, and a definition of the charge, and have the ability to give causal answers, to all the phenomena of nature.
Dr: Sadi S Mona

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eng_tiger
شخص مميز فى المنتدى
eng_tiger

عدد الرسائل : 5215
العمر : 35
الموقع : في قلوب اصحابي
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

Purpose of the theory Empty
مُساهمةموضوع: رد: Purpose of the theory   Purpose of the theory I_icon_minitimeالإثنين أبريل 19, 2010 1:39 am

الغرض من هذه النظرية

هناك حاجة لنظرية واحدة موحدة ، يمكن أن تفسر كل ظواهر الطبيعة. وتقصير كل نظريات الفيزياء في واحدة ، قادرة على شرح وتفسير كل ما فسرته النظريات السابقة. في الاستنتاجات من أجل مستقبل واقع الكون. وتفسير ما يمكن أن جميع النظريات لا تفسر أو تفهم من النظريات القديمة. ثم وضع نظرية فلسفية مقنعة تقوم على الحقائق العلمية ، والذي لا شك فيه ، توحد الروح الإنسانية ، ولا نقبل التفسير. توحيد كل القوى في الطبيعة على أساس أن خصائص المواد. وإعطاء تفسير سببي لجميع المناسبات. أن تكون بسيطة ومبسطة ، وبساطة الكون. وتعطي تفسيرات بشأن تفسير النظريات الاخرى التي فشلت.
هذه النظرية هو مختلف واشتبكوا مع المفاهيم القديمة ، ولكن ليس مع الحقيقة ، وهي واحدة وموحدة نحو شامل ومتكامل ، على أساس من الحقيقة. موحد هو الشيء الأكثر أهمية من بين القوانين التي تنطبق على نظام للطاقة الشمسية مع قوانين الذرة ، فمن الناحية النظرية السببية للتمييز.

واستندت معظم مفاهيمنا في الفيزياء ، على أسس خاطئة. خصائص موجة من الجسيمات ، والكتلة صفر ، واللغو عن البعد الرابع ، ويقفز من الإلكترونات نيلز بور ، وقصر النظر من نظرية الانفجار الكبير ، جنون الرياضيات والأبعاد في superstrings النظرية.

أن نظرية هذا ، وتحديد الثقوب السوداء ، والمادة السوداء ، والبقع الشمسية. الاحتباس الحراري لكوكب الأرض ، والآثار المترتبة على مكوك الفضاء خارج على المناخ والجاذبية. وتوفير فهم أعمق لقوات ما يسمى الطبيعة ، وتعريف من التهمة ، ولها القدرة على إعطاء إجابات السببية ، على كل ظاهرة من ظواهر الطبيعة..

ترجمعه الغرض من النظريه

Purpose of the theory Lol Purpose of the theory Lol Purpose of the theory Lol
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Purpose of the theory
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Fundamentals of the unification theory

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FACULTY OF SCIENCE :: ~*¤ô§ô¤*~ الأقسام العامه ~*¤ô§ô¤*~ :: ¤~ منتدى المعلومات العامة ~¤-
انتقل الى: